2024-10-06 | 00:55 الكرة السعودية

الأحد.. الأخضر ينطلق في معسكر جدة

الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
جدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

ينتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأحد، بالمعسكر الإعدادي في جدة، تحضيرًا لمواجهتَي اليابان والبحرين، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من الدور للثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
ويستضيف الأخضر المنتخب الياباني، الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة»، من ثم يستقبل ضيفه البحريني في الملعب ذاته.
ويستهلُّ المنتخب السعودي تحضيراته في المعسكر بحصةٍ تدريبيةٍ مسائيةٍ مغلقةٍ على رديف ملعب «الجوهرة المشعة».
وكان الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر، استدعى قائمةً مكوَّنةً من 28 لاعبًا للمعسكر، هم: أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، حامد يوسف، حسن كادش، مشعل خير الله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان تمبكتي، ريان حامد، سعود عبد الحميد، حسين الصبياني، سلطان الغنام، عبد الإله المالكي، عبد الله الخيبري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، محمد مران، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبد الله رديف، فراس البريكان وصالح الشهري.
يذكر أن المنتخب السعودي يحتلُّ المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاطٍ من تعادل مع إندونيسيا «1ـ1»، وفوزٍ على الصين «2ـ1»، بينما يملك نظيره الياباني ست نقاطٍ في صدارة المجموعة، التي تضمُّ أيضًا البحرين، وأستراليا.