2024-10-08 | 15:32 الكرة السعودية

الأخضر يفحص 13 لاعبا ومانشيني يستدعي الخيبري

سالم الدوسري، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خلال الحصة التدريبية الإثنين (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر
مشاركة الخبر      

أجرى 13 لاعبًا من قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الثلاثاء، فحصًا لمكونات الجسم خلال المعسكر التحضيري في جدة، استعدادًا لمواجهة اليابان، الخميس، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حسبما كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وطبقًا للمصادر، تضمن البرنامج المعد من الجهاز الفني، الثلاثاء، فحصًا طبيًّا للاعبين سعود عبد الحميد، محمد اليامي، حامد الغامدي، عبد الإله المالكي، ريان حامد، حسان تمبكتي، عون السلولي، عبد الله الخيبري، سالم الدوسري، علي الأسمري، عبد الرحمن غريب، محمد مران، وفراس البريكان.
ويحتوي البرنامج على عدد من الأنشطة المختلفة، التي تستمر 14 ساعة، بدءًا من وجبة الإفطار عند الـ 08:00 صباحًا وهي اختيارية للاعبين، مرورًا باجتماع الفيديو، العيادة الطبية، الحصة التدريبية ثم وجبة العشاء، وتختتم بالدخول إلى غرف النوم في الـ 12:00 صباحًا.
من جهة أخرى، استدعى الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب، ثامر الخيبري، لاعب الرائد، للالتحاق بالمعسكر الإعدادي قادمًا من معسكر المنتخب «تحت 20 عامًا»، عقب التنسيق بين الجهازين الفنيين، وذلك بعد الإعلان عن استبعاد سلطان الغنام للإصابة.
ويلاقي الأخضر خلال فترة التوقف الدولية الجارية اليابان، الخميس، ثم البحرين 15 أكتوبر الجاري، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة.
ويتصدر اليابان المجموعة بعد نهاية الجولة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يأتي الأخضر السعودي ثانيًا بـ 4 نقاط، والبحرين ثالثًا بـ 3، وإندونيسيا رابعًا بنقطتين، وأستراليا بنقطة وحيدة، وأخيرًا المنتخب الصيني دون نقاط.