2024-10-18 | 15:17 الكرة العالمية

سلوت: تشيلسي خصمنا الأصعب

الهولندي أرنه سلوت، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحافي، الجمعة (المركز الإعلامي - ليفربول)
لندن - الفرنسية
مشاركة الخبر      

حذَّر الهولندي أرنه سلوت، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، من أن تشيلسي قد يكون «أصعب خصمٍ» يواجهه فريقه الموسم الجاري، لكنه نصح بعدم إصدار أحكامٍ سريعةٍ قبل مباراتهما، الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.
وأجاب سلوت عن سؤالٍ إذا ما كان تشيلسي بقيادة الإيطالي إنتسو ماريسكا الفريق الأصعب الذي يواجهه حتى الآن، خلال حديثه في مؤتمرٍ صحافي، الجمعة بالقول: «إذا نظرت إلى ترتيب الدوري، فهو كذلك. أعتقد أن مانشستر يونايتد فريقٌ جيدٌ جدًّا، نادٍ من الأكبر في إنجلترا، وقد دفع مبالغ كبيرةً لجعل الفريق أفضل مجددًا، وهو الأمر عينه بالنسبة إلى تشيلسي الموسم الجاري».
وأضاف مدرب ليفربول: «تشيلسي يقدِّم مبارياتٍ جيدةً جدًّا، لذا إذا نظرت إلى الترتيب، فإنه الفريق الذي من الممكن أن يكون الخصم الأصعب، لكنْ الأمر لا يتعلق بالترتيب دائمًا، بل يتعلق بالأداء في اليوم، وبخطة اللعب. لقد واجهنا بعض الصعوبات مع وولفرهامبتون أيضًا الذي يتذيل الترتيب، لكنْ هذا يُعدُّ تحديًا بالتأكيد. إذا حكمت على فريقك بناءً على أسبوعٍ واحدٍ فقط، فلن يكون ذلك عادلًا. عليك أن تحكم بعد فترةٍ من المباريات، وليس بعد ثلاثٍ منها. بعد ست، أو سبع، أو ثماني مباريات حينها سنعرف بشكلٍ أفضل كيف نتصرَّف، وكيف نؤدي».
ويتصدَّر ليفربول ترتيب الدوري بستة انتصاراتٍ من سبع مبارياتٍ بعد سلسلةٍ من المواجهات المتوسطة نسبيًّا، وسيتغيَّر هذا الواقع بدءًا من الأحد حينما يستضيف تشيلسي في «أنفيلد»، ثم يلتقي لايبزيج الألماني، الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، ثم أرسنال على ملعب الإمارات، الأسبوع المقبل.