2024-10-18 | 17:47 فيديو

العلي لـ «الرياضية»: غيابي كأنه مليون عام

الرياض - ميرا المغيري
مشاركة الخبر      

أبدى الفنان جواد العلي، الجمعة، فرحته بالعودة إلى المسرح، مبينًا أن مدة غيابه «كأنَّها مليون عامٍ» بالنسبة له.
وكشف لـ «الرياضية» العلي عن أن وفاةَ والده السببُ وراء هذا الغياب الفني عن المسارح، قائلًا: «غيابي عن المسرح، كان سببه وفاة والدي. لقد احتجت إلى قضاء مزيدٍ من الوقت مع نفسي، لكنني أعد جماهيري بتقديم أعمالٍ جديدةٍ في الفترة المقبلة».
وأضاف: «التغيُّر، والحِراك في الحفلات السعودية رائعان. في السابق كنا نغني خارج الوطن، والآن ننظم حفلاتٍ في كافة مناطقه، وهو أمرٌ مميَّزٌ، ويسعدنا كثيرًا».
وأحيا جواد العلي وعايض وفؤاد عبد الواحد، الخميس، حفلًا غنائيًّا بمسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وافتتح العلي الحفل بأغنيةٍ وطنيةٍ، ثم قدَّم عددًا من أعماله الغنائية، منها «خير شفيه صوتك، أتحرَّى العيد، وغبت والشوق طول» وسط احتفاءٍ جماهيري كبيرٍ.
وفي الوصلة الثانية، اعتلى المسرح فؤاد عبد الواحد، وقدَّم باقةً من أغنياته الناجحة، منها «ضاق الغمام، كل أحبك، ومليون مرة»، واستطاع بصوته العذب، وإحساسه العالي أن يأسر قلوب الحاضرين، الذين تفاعلوا معه بحرارةٍ وحماسٍ.
واختتم عايض الحفل حيث أبهر الحضور بمجموعةٍ من أغنياته الشهيرة، منها «لمّاح، ردي، وتجيني»، ونجح بصوته القوي، وأدائه الفريد أن يشعل المسرح، ويثير مشاعر الجمهور، ليتفاعلوا بحماسٍ كبيرٍ مع كل أغنيةٍ يقدمها.