2024-10-26 | 16:53 الكرة العالمية

ماريسكا: أتوقع الكثير من جيمس في غرفة الملابس

الإيطالي إنزو ماريسكا، مدرب فريق تشيلسي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

حثَّ الإيطالي إنزو ماريسكا، مدرب فريق تشيلسي الأول لكرة القدم، ريس جيمس، قائد الفريق، على إظهار المزيد من روح القيادة، وذلك في محاولة لتحفيزه قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وظهر جيمس للمرة الأولى الموسم الجاري مع تشيلسي، خلال الخسارة الأخيرة ضد ليفربول 1ـ2 في الدوري المحلي، بعد غياب طويل بسبب الإصابة.
ولم يسافر الظهير الدولي مع فريق غرب لندن، لخوض المواجهة ضد باناثينايكوس اليوناني، الخميس، في مسابقة كونفرنس ليج.
ويتوقع أن يشارك جيمس في المباراة ضد نيوكاسل ضمن الدوري، الأحد.
وقال ماريسكا، في المؤتمر الصحافي، السبت: «تحدثت معه، وأتوقع منه المزيد على صعيد القيادة داخل غرف الملابس، هو على الطريق، بحال جيدة، يتقدّم لكنني أتوقع المزيد، معظم الأحيان، يعتقد اللاعب أنه يجب أن ينال المزيد لأنه قائد الفريق، كلا، بالنسبة لي، يجب أن تقدم المزيد لأنك القائد، يجب أن تعطي أكثر من الآخرين، في بعض الأحيان، إذا كنتُ القائد فهل يمكنني أن أعطي أقل؟ كلا، أتوقع ذلك من ريس ورفاقه يتوقعون ذلك منه، أن يعطي أكثر لناحية القيادة».
وتابع المدرب الإيطالي، صاحب الـ 44 عامًا: «هو متفهم أننا نرغب بالمزيد منه، هو لاعبنا المتخرج من الأكاديمية، هذا سبب إضافي كي يظهر المزيد من شخصيته، هو شاب متحفظ، لكن عندما تفتقد لقائد حقيقي، فأنت بحاجة إلى بنائه، لا أعتقد أننا نملك قائدًا حقيقيًّا، علينا أن نبنيه، ريس جيمس على الطريق، لكن لم يصل بعد، عليه أن يبذل المجهود».