|


كأس العالم.. UltraGear شريك رئيس

صورة شراكة كأس العالم مع LG UltraGear Gaming Monitors (المركز الإعلامي ـ EWC)
الرياض ـ الرياضية 2024.06.26 | 05:27 pm

تنظم «LG UltraGear Gaming Monitors»، التي تعمل عالميًا في صناعة شاشات الألعاب الإلكترونية، إلى بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية شريكًا رئيسًا، وستوفر أحدث الشاشات والتقنيات لتعزيز تجربة اللاعبين والأندية في البطولة.
ويؤكد هذا التعاون على الدور، الذي تلعبه التجهيزات التقنية الحديثة في عالم الرياضات الإلكترونية، والاستفادة من أحدث التقنيات العالمية، ما يضمن لهم بيئة مثالية لتقديم أفضل ما لديهم والوصول إلى قمة أدائهم، كما تتيح هذه الخطوة للمشجعين تجربة مشاهدة استثنائية.
وعلّق محمد النمر، مدير إدارة المبيعات في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، قائلًا: «يسعدنا أن نرحب بشركة LG UltraGear الرائدة في مجال شاشات الألعاب الإلكترونية، شريكًا رئيسًا في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، ويوفر الحدث المرتقب منصة للعلامات التجارية العالمية، مثل LG UltraGear للتواصل مع شريحة واسعة من الجماهير في عالم الألعاب والرياضات الإلكترونية، كما تعبّر الشراكة عن التزام المؤسسة بتأسيس تعاونات مثمرة لنقل تجربة الجماهير إلى مستويات جديدة كليًا».
ويعد كأس العالم للرياضات الإلكترونية حدثًا عالميًا يجمع أبرز الأندية واللاعبين للتنافس عبر مجموعة من أشهر الألعاب، للفوز بجوائز مالية تتجاوز 60 مليون دولار أمريكي، في العاصمة السعودية في «بوليفارد رياض سيتي»، خلال الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس المقبلين.