|


بـ«فوز شرفي».. كوستاريكا تودع كوبا

فرحة خوسيمار ألكوسير مهاجم كوستاريكا بعد تسجيله هدفًا في مرمى الباراجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024، الأربعاء (الأوروبية)
واشنطن ـ الألمانية 2024.07.03 | 06:48 am

ودع منتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم بطولة كوبا أمريكا 2024، الجارية حاليًا في الولايات المتحدة، من دور المجموعات، رغم فوزه 2ـ1 على الباراجواي، الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة «الأخيرة» للمجموعة الرابعة.
وتقدم منتخب كوستاريكا بهدفين مبكرين، حملا توقيع فرانشيسكو كالفو وجوزيمار ألكوسير في الدقيقتين الثالثة والسابعة على الترتيب، فيما جاء هدف الباراجواي الوحيد عن طريق رامون سوسا في الدقيقة 55.
ورغم الفوز، بقي منتخب كوستاريكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما ظل منتخب الباراجواي، الذي أحرز كأس البطولة عامي 1953 و1979، في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط.
وافتتح منتخب كوستاريكا، أحد المنتخبات المنتمية لاتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي «كونكاكاف»، مشواره في المجموعة بالتعادل بدون أهداف مع البرازيل، ثم تلقى خسارة قاسية 0ـ3 أمام كولومبيا في الجولة الثانية.
في المقابل، خسر منتخب الباراجواي 1ـ2 أمام كولومبيا في الجولة الافتتاحية، قبل أن ينال هزيمة ثقيلة 1ـ4 أمام البرازيل في الجولة الثانية.