2014-12-20 | 06:54 مقالات

متنوعات إجازة نهاية الأسبوع

مشاركة الخبر      

** كل الأحاديث الإعلامية (الرسمية وغير الرسمية) تفيد بأن اتحاد الكرة لا علاقة له باختيار المدرب كوزمين ولا حتى بإنهاء إجراءات التفاوض معه.

** مسئولية اتحاد الكرة تتلخص فقط (بالتوقيع) مع المدرب وربما بدفع تكاليف التعاقد معه ما يعني ديوناً جديدة!

** عموماً اليوم انتهى كل شيء وعلينا أن نتمنى التوفيق للمدرب وللمنتخب السعودي في المحفل الآسيوي...

** بعيداً عن المنتخب أتحدث عن (العاطفة) الإعلامية المبالغ فيها في كل جوانب كرة القدم السعودية لكنني سأتحدث عن مثال نعيشه هذه الأيام وهو ردة الفعل الهلالية بعد الخسارة أمام النصر في مباراة دورية لا أكثر.

** أعضاء شرف ولاعبون سابقون وإعلاميون صبوا جام غضبهم على إدارة الهلال والجهاز الفني وكذلك اللاعبين...

** الإدارة التي كانت بالأمس (عند الوصول لنهائي آسيا) هي أفضل إدارة نادي المملكة وأفضل إدارة مرت على نادي الهلال وأفضل إدارة تبذل جهودها من أجل النادي باتت اليوم هي أسوأ إدارة ولا تهتم بمصلحة النادي وتغيب فترات طويلة ولا بد أن ترحل.

** الجهاز الفني الذي كان بالأمس يقوده مدرب داهية أصبح اليوم مدرباً مرتعشاً لا يفقه في كرة القدم.

** اللاعبون الذين كانوا بالأمس أفضل نجوم آسيا ولا مثيل لهم في الأندية السعودية أصبحوا اليوم أشباه لاعبين ولا بد من رحيل بعضهم لأنهم ليسوا أهلاً لارتداء شعار الهلال.

** هكذا كان التعامل قبل وبعد خسارة الهلال من النصر وهي أمور تتكرر في كل الأندية الجماهيرية والإعلامية.

** نحن عاطفيون في تقييمنا لكل الأمور (ومن بينها الرياضية)...نبالغ في المديح إذا أنجزنا وفي الانتقاد لدرجة الإساءة إذا اخفقنا، وهذا لا يخدم حياتنا على الإطلاق....فالمنطقية في الفرح والنقد هي الطريق الأمثل لحياة صحيحة ناجحة...

** المؤشرات وكذلك الأنباء من هنا وهناك تشير إلى قرب رحيل الثنائي البرازيلي رافينها وروجيرو خلال فترة الانتقالات الشتوية...

** إذا صحت الأنباء فالحمل ثقيل للغاية على إدارة الشباب من جانبين هامين....أولهما توفير السيولة المالية لمخالصة اللاعبين والتعاقد مع بديلين لهما...

** الجانب الآخر يتمثل في ضرورة أن يكون البديلين في مستوى فني متميز لا يقل عن مستوى رافينها وروجيرو اللذين يشكلان دعماً قوياً للفريق الشبابي..

** أخيراً أقول إن ما يحدث بخصوص إدارة نادي الوحدة أمر محير للغاية

** اقرأ بيان الرئاسة العامة لرعاية الشباب أقول (يا ساتر) هل معقول أن يحدث هذا في إدارات الأندية السعودية ؟ بل أقول كيف تجرؤ الإدارة على فعل ذلك.

** وعندما أستمع لرئيس نادي الوحدة وهو يفند البيان ويدافع عن نفسه أقول (يا ساتر) هل معقول أن يصدر ذلك من رعاية الشباب.

** باختصار....نريد الحقيقة ليس ذلك فقط بل ومعاقبة من يتجاوز الأنظمة أياً كان..