2018-08-12 | 00:58 حوارات

العتيبي: نعد الهجراويين بموسم مختلف

العتيبي حارس فريق هجر الأول
حوار: حسام النصر
مشاركة الخبر      

عدّ نواف العتيبي، حارس فريق هجر الأول لكرة القدم، أن وجود العراقي نور صبري أحد أفضل الحراس في القارة الصفراء يعطيه دافعًا كبيرًا؛ لتقديم المزيد في التدريبات ويزيده من اكتساب الخبرة، مؤكدًا أن الأهم هو أن يكون هجر في المقدمة بعيدًا عن الأسماء التي توجد وهدفها واحد، وهو تحقيق الهدف الذي رسمه الفريق وإدارة النادي.
01
كيف ترى سير المباريات الودية في المعسكر؟
أول مباراة لعبناها أمام فاركو تعد جيدة من حيث تقبل اللاعبين للخطط الفنية، وأعتقد أن المباريات الودية المقبلة سنظهر فيها بصورة أفضل.
02
انطبـاعك عن معسكر الفريق في الإسكندرية؟
الحمد لله.. أجواء المعسكر تبشر بالخير من الناحية الانضباطية والفنية، وهناك تقبل كبير جدًّا من اللاعبين للتوجيهات الإدارية والفنية.
03
هل تواجهون مشكلة
في الانسجام مع اللاعبين الجدد؟
البيئة ممتازة في نادي هجر، حيث إن اللاعبين المحترفين الجدد أو المحليين منسجمون مع اللاعبين "الحمد لله" بشكل كبير، وأصبح واجب على اللاعب المحترف أن يتأقلم بسرعة حتى يستطيع تقديم كل ما يملك.
04
ألا تعتقد أن فترة الإعداد قصيـرة؟
فترة الإعداد أتوقع أنها كافية جدًّا، وأتمنى أن نحقق المطلوب نهاية المعسكر، وأن نصل لما خطط له الجهاز الفني من خلال البرنامج الزمني.
05
وجود حارس بقيمة نور صبري.. ماذا سيضيف لك؟
يزيدني خبرة ويشرفني أن أكون موجودًا بجانب حارس عملاق يعد أحد أفضل حراس آسيـا، ويعطيني دافعًا أكبر في تقديم كل ما لدي في التدريبات، المهم أن يكون هجر في القمة بجميع الأسماء الموجودة والداعمة.
06
هل تعدون جمهور الأحسـاء بالعودة لدوري المحترفين؟
نعد الجماهير بموسم مختلف من حيث التطلعات، ونبذل كل ما في وسعنا لإسعادهم، ونطلب منهم الوقوف معنا طوال الموسم، الدوري ليس سهلاً في ظل العمل الكبير الذي تجريه الأندية، كما نحن نعمل فهناك 19 فريقًا يعملون أيضًا والملعب سيكون الفيصل.