2018-09-05 | 00:40 حوارات

الصالح: انطلاقتنا أمام الاتحاد

الصالح مشرف كرة القدم في القادسية
حوار: أحمد البريك
مشاركة الخبر      

أبدى محمد الصالح المشرف على فريق القادسية الأول لكرة القدم ارتياحه الكبير للمستوى الذي ظهر عليه فريقه في مباراته الأولى بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، متوقعاً أن يكون وضع فريقه أفضل في المباراة الثانية التي ستكون أمام الاتحاد في الخامس عشر من سبتمبر المقبل.
01
كيف تقيم أداء الفريق خلال مواجهة الافتتاح أمام الفتح؟
قدمنا مستوى مطمئناً في المباراة الافتتاحية، فعلى الرغم من أن تسجيل الأهداف غاب عنا إلا أن الفريق ظهر بشكل مرضٍ لنا نحن المسؤولين عن الفريق.
02
من السبب في غياب التسجيل؟
لن نلوم اللاعبين، فالجميع قاموا بالدور المنوط بهم ولن نغفل درجة الرطوبة العالية التي أقيمت فيها المباراة، فأعتقد أنها أثرت عليهم ونالت من مجهودهم ومردودهم البدني داخل الملعب.
03
ألا يحزنكم ضياع نقطتين من البداية؟
ليس كثيراً، ظهرنا بشكل قوي ومتماسك في جميع الخطوط ونتيجة التعادل ليست سيئة في بداية المشوار، وثقتي في اللاعبين كبيرة في أننا سنظهر بشكل أقوى بمباراتنا المقبلة أمام الاتحاد.
04
الاتحاد أقوى من الفتح، ألا يقلقكم ذلك؟
البداية كانت صعبة لأنها جاءت أمام فريق قوي مثل الفتح ومباراتنا في الجولة الثانية ستكون أصعب لأنها تأتي أمام الاتحاد الذي يبحث عن تعويض خسارته في الجولة الأولى، لكن ثقتنا كبيرة في أننا سنتجاوز صعوبة البدايات بالإصرار والعزيمة اللذين لمستهما في اللاعبين، وسنحقق نتائج أفضل في المباريات المقبلة بدءاً من مواجهة الاتحاد في جدة فلدينا الكثير لنقدمه.
05
كيف وجدت أداء اللاعبين الأجانب، هل كان مرضياً؟
جميع اللاعبين ظهروا بشكل جيد، لكن الحارس الأسترالي جاك دونكان خطف الأنظار على مستوى الجولة بأكملها، وكان في الموعد وذاد عن العرين القدساوي ببسالة وتصدى لأكثر من فرصة محققة للتسجيل ليثبت أنه صفقة ناجحة بإذن الله، وأنه سيكون أحد الحراس المميزين في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي.
06
ماذا عن إدارة المدرب للمباراة؟
ظهرت بصمات المدرب على الفريق بشكل واضح من خلال تماسك الخطوط وعدم ارتكاب أخطاء فردية، فالفريق ظهر كوحدة واحدة خلال المباراة، أشكر الجميع على ما بذلوه من جهد في المباراة الأولى، وننتظر منهم المزيد في قادم الأيام.