2018-09-30 | 00:23 رياضات أخرى

الجليدان: قررت الاعتزال

الجليدان بعد الفوز
حوار: نجيب الجداوي
مشاركة الخبر      

كشف الملاكم السعودي عبد الفتاح الجليدان عن أن فرحته بتحقيق الانتصار في النزال التمهيدي على هامش بطولة السوبر العالمي على كأس محمد علي لا تساوي شيئاً أمام المكافأة التي تلقاها من المستشار تركي آل الشيخ.
01
نبارك أولاً لك الفوز أمس الأول على خصمك الجورجي شافيلجو.. كيف هي مشاعرك؟
الله يبارك فيك.. والحمد لله استطعنا أن نمثل السعوديين خير تمثيل أنا وزميلي زهير القحطاني وحققنا الفوز، وكل ما أحاط الفوز والانتصار كان رائعاً، لكن الأجمل هي المكافأة التي تلقيتها من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.
02
كيف شاهدت الجمهور السعودي وهو يدعمك ويتفاعل معك؟
أشكر الجمهور الرائع الذي أعطاني حافزا كبيرا جداً وكان سندا حقيقياً لي في الحلبة، من أجل إكمال اللقاء وكان بودي أن أقدم لهم مستوى أفضل.
03
بعض الناس لا يعرفون عبد الفتاح الجليدان.. أريد أن أسالك متى بدأت ممارسة الملاكمة؟
أنا بدأت لاعب منتخب من 2010 ومثلت المنتخب في بطولة العالم 2011 في أذربيجان والحمد لله كان لي الشرف في تمثيل السعودية في بطولة العالم وتحقق حلمي باحتراف اللعبة.
04
ما أفكارك المستقبلية؟
أنا قريب من الاعتزال كما تعرف، هذه اللعبة تحتاج إلى سن صغيرة وأنا الآن 38 عاما وأنا مازال لدي طموح باللعب لمدة عامين مقبلين وتسجيل 8 نزالات في تاريخي.
05
كيف تصف تنظيم بطولة عالمية بحجم السوبر في جدة؟
عمل لا يمكن وصفه، وشكراً لجميع القائمين على هذا الحدث العالمي الكبير، وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.