2019-02-16 | 23:26 الكرة السعودية

ضربة النهاية تقتل انتفاضة الأهلي

صورة التقطت أمس للرأس الأخضري ديجانيني مهاجم الأهلي ينطلق فرحًا بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه في مرمى الوصل الإماراتي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2ـ2 في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال تصوير: عبد الله الفالح
جدة ـ عبد الغني الشريف
مشاركة الخبر      

اهتزت شباك فريق الأهلي الأول لكرة القدم بهدف مبكر، وآخر متأخر ليتعادل مع مضيفه الوصل الإماراتي 2ـ2، أمس، على ملعب زعبيل في دبي ضمن ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
ووجد الفريق الأهلاوي نفسه متأخرًا بهدف مبكر، وتحديدًا بعد مرور 40 ثانية على انطلاق المباراة، حيث سجل الفريق الإماراتي هدف السبق عن طريق عبد الله جاسم، لينتهي الشوط الأول عليه.
وفي الشوط الثاني، ظهر الفريق الأهلاوي بشكل مختلف تمامًا، ونجح في تعديل النتيجة عبر الروماني نيكولاي بتسديدة قوية في الدقيقة 66، بعدها بست دقائق، أحرز الرأس الأخضري ديجانيني الهدف الثاني لفريقه قبل أن يتمكَّن الوصل من تعديل النتيجة عبر البرازيلي كايو من ركلة جزاء في الدقيقة 89.
ويلتقي الفريقان إيابًا في 25 فبراير الجاري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ويكفي الأهلي الفوز، أو التعادل السلبي، أو التعادل بهدف لهدف لحجز مقعده في المربع الذهبي.