2019-02-18 | 23:30 الكرة السعودية

فوساتي يحذر مدافعي الأهلي

صورة التقطت أمس للرأس الأخضري ديجانيني يسدد الكرة في التدريب الأخير الذي فرضه فوساتي مدرب الفريق في مدينة دبي قبل المغادرة إلى الأحساء استعدادًا لمواجهة الفتح غدًا (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

فرض الأوروجوياني فوساتي، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، تدريبًا تكتيكيًّا على لاعبي فريقه، أمس، في مقر إقامة الفريق في مدينة دبي الإماراتية، استعدادًا لمواجهة الفتح، غدًا، في افتتاح منافسات الجولة الـ 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء.
وركز فوساتي خلال الحصة التدريبية، التي استمرت أكثر من ساعة، على الجوانب التكتيكية، وتنظيم الخطوط الدفاعية، مع الطلب من المدافعين تجنب الأخطاء السابقة التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية. وأجرى فوساتي مناورة رئيسة، وضع فيها التكتيك المناسب لمباراة الفتح بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين في دبي.
إلى ذلك، وصل لاعبو فريق الأهلي إلى الأحساء قادمين من دبي بعد قضائهم أربعة أيام في المدينة الإماراتية، ولعبهم مواجهة أمام الوصل في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال، التي انتهت بالتعادل. وسيُجري اللاعبون، مساء اليوم، تدريبًا ترفيهيًّا، استعدادًا لمباراتهم في الدوري.
وسيعود لاعبو الأهلي إلى مدينة جدة مباشرةً بعد الفراغ من المباراة أمام الفتح.