2021-07-01 | 22:30 حوارات

العضو الذهبي يتحدث عن الخطط المستقبلية ويطلب دعم الجماهير
المطيري: آسيا هدف النصر

حوار: حواس العايد
مشاركة الخبر      

رجل أعمال ومستثمر في سوق العقارات، عاشق للنصر منذ الصغر ويحضر مبارياته بشكل دائم، وعضو نصراوي عادي منذ أعوام طويلة، قرر أخيرًا الانضمام إلى قائمة النصر الذهبية وذلك بدفع العضوية الشرفية الذهبية بسداد 100 ألف ريال، وقدم 500 ألف ريال دعمًا ماليًا بعد اجتماع أعضاء الشرف.. مسفر بن خير الله المطيري، العضو الذهبي في نادي النصر، في حواره عبر “الرياضية” تحدث عن اجتماع الأعضاء الذهبيين في نادي النصر، كاشفًا عن أن النصراويين سيشاهدون فريقًا مختلفًا في الموسم المقبل، كما تحدث عن مستوى الدوري الموسم الماضي، مبينًا أن تذبذب مستويات الفرق جعل الهلال بطلًا للدوري.
01
أولًا نرحب بك في “الرياضية” وكيف انضممت لعضوية النصر ؟
أنا نصراوي منذ القدم، وعندما سمحت لي الظروف اقتربت من النصر أكثر وتشرفت بدفع العضوية الشرفية وهذا أقل شيء نقدمه للكيان العملاق.
02
منذ متى بدأت متابعة النصر ؟
منذ زمن بعيد وتحديدًا في عام 1406 وكنت عضوًا عاديًا من خلال العضوية كل عام، ولكن هذا الموسم قررت الانضمام إلى أعضاء النصر الذهبيين، وحان وقت الوقوف مع هذا الكيان الكبير الذي يستحق منا الكثير.
03
هل تم تقديم الدعوة لك للانضمام إلى النصر أم هي مبادرة منك ؟
لم تقدم لي الدعوة، بل بادرت وجاء وقت الوقوف مع النادي بجانب جميع إخواني رجالات النصر بقيادة رمزنا الأمير خالد بن فهد.
04
هذه الالتفافة الكبيرة من جميع أعضاء شرف نادي النصر للمرة الأولى بهذا الشكل.. كيف تراها ؟
بوجود الداعم الأمير خالد بن فهد كبير النصراويين وإخواني الأعضاء الذهبيين والإدارة الجديدة واجب علينا وذلك لتقديم كل شيء لنادينا، وبتكاتفنا جميعًا النصر بإذن الله سيكون في القمة كعادته دائمًا.
05
كيف كان اجتماعكم الأخير ؟
اجتماع محبة ولرسم الخطوط العريضة لمستقبل مشرق للأصفر، وهو أول اجتماع للأعضاء الذهبيين في الأندية السعودية، والنصر دائمًا سبّاق لمثل هذه المبادرات، وبإذن الله اجتماع مثمر وسيرى الجميع نتائجه الموسم المقبل.
06
فاتورة الديون في النصر مرتفعة جدًا كيف ستسجلون خاصة وأن لديكم مشاركة في دوري أبطال آسيا ؟
بإذن الله كل الأمور محلولة، ولاشك أن دوري أبطال آسيا أحد الأهداف للموسم المقبل، ولكن ـ لا سمح الله ـ إن لم يحالفنا التوفيق والحظ لن نتوقف بل سنستمر في العمل لمستقبل النصر.
07
هل مستوى النصر الموسم الماضي مرضٍ لكم ؟
بالطبع لا، ولكن لنكن واقعيين،
الظروف العامة ليست على النصر فقط، بل على جميع الأندية سواء محلية أو خارجية بسبب ظروف كورونا الصعبة، ولاشك أنها كانت سببًا في ظهور النصر بهذا الشكل
على الرغم من أنه طلع بأقل الخسائر وهو تحقيق كأس السوبر ولكن طموحنا أعلى بتحقيق أكثر من بطولة خلال الموسم
الواحد وبإذن الله سيتحقق ذلك الموسم المقبل.
08
الظروف مرت على الجميع وليست عذرًا ولكن تذبذب المستويات كان مقلقًا لجمهور النصر، حيث شاهدنا النصر في بداية الدوري الموسم الماضي من فرق المؤخرة؟
لا أخفيك أن عدم الاستقرار الموسم الماضي أحد أهم الأسباب لهذا التذبذب، فتغيير الجهازين الفني والإداري وتعاقب الإدارات كل هذه العوامل أثرت في الفريق.
09
الموسم المقبل كيف سيكون النصر ؟
بإذن الله كما ذكرت لك سيكون مختلفًا، وسيشاهد الجميع نصرًا مختلفًا، ونسأل الله التوفيق وتحقيق طموحات العالميين.
10
دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي الذي حققه الهلال.. كيف رأيته ؟
دوري يحمل اسمًا غاليًا علينا جميعًا، ولاشك أن جميع الفرق تتنافس لنيله، والموسم الماضي تذبذب مستوى الفرق ساعد الهلال على تحقيق اللقب، ولو كان النصر في كامل عافيته ولم يتعثر في البدايات لما حصل عليه الهلال.
11
هل لكم كأعضاء شرف رؤية فنية في الفريق مثل اختيار مدرب أو لاعبين ؟
لا، هناك إدارة جديدة بقيادة أخي مسلي وهي المسؤولة عن الأمور الفنية ونحن داعمون للنادي، وهم فيهم الخير والبركة في اختيار الأصلح.
12
كيف ترى مستوى الدوري بشكل عام ؟
حقيقة الدوري في تطور كبير وأصبح يجد اهتمامًا عالميًا كبيرًا والدعم الذي قدمه الأمير محمد بن سلمان كان له الأثر بتطور مستوى الدوري والكرة السعودية بشكل عام، ما انعكس على منتخباتنا الوطنية.
13
منتخبنا الأخضر على وشك التأهل إلى كأس العالم 2022 وآسيا 2023.. ما شعورك ؟
شعور الفخر والاعتزاز بهذا البلد العظيم الذي يستحق منا الكثير، وبإذن الله الطموح كبير بتحقيق الإنجازات الكبيرة وقادرون على ذلك.
14
كلمة توجهها إلى جمهور النصر ؟
جمهور النصر عشاق يقفون مع النصر في أحلك الظروف، ولا شك أن دعمهم للنصر وإدارته الجديدة وعدم استعجال النتائج شيء مهم، وبإذن الله سيرى الجميع نصرًا مختلفًا.