2022-01-22 | 18:32 الكرة العالمية

تشافي لديمبلي: لا تراوغ.. احسم قرارك

برلين - الألمانية
مشاركة الخبر      

طلب تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، عثمان ديمبلي لاعب التوقف عن المراوغة، وحسم قراره بتوقيع عقد جديد أو الانتقال إلى فريق قبل نهاية يناير الجاري.
أوضح تشافي أنه "لا خيار" أمام المهاجم الفرنسي في حسم قراره الآن، حيث دخل في الأشهر الستة الأخيرة من فترة عقده مع النادي الكتالوني.
وتواصلت معاناة ديمبلي منذ انضمامه إلى برشلونة قادماً من بوروسيا دورتموند في 2017، وتشكل سوق الانتقالات الشتوية الحالية الفرصة الأخيرة أمام برشلونة لاسترداد جزء من الأموال التي دفعها نظير ضم اللاعب.
وأبلغ برشلونة، اللاعب ديمبلي قبل أيام بأنه يجب أن يرحل عن الفريق «على الفور»، وهو ما دفع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما لإصدار رد فعل غاضب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال: «أنا لست رجلاً يقوم بالغش ولست رجلاً معتاداً على الاستسلام للابتزاز».
ويسعى برشلونة للتوصل إلى أي حل بطريقة أو بأخرى، وقد أبدى تشافي استعداداً لإبقاء ديمبلي بالفريق لإنهاء الحديث حول هذا الأمر، في حالة موافقة اللاعب على تمديد التعاقد قبل نهاية الشهر الجاري.
وقال تشافي: «موقف ديمبلي لم يتغير، يجب عليه اتخاذ القرار، هو يتدرب بشكل جيد، لكنه يعرف موقفه بشكل واضح، لن يكون هناك المزيد من النقاشات، أعتقد أنني كنت واضحاً، الأمر يتوقف عليه الآن، لا تزال هناك أيام متبقية ولا بديل أمامه».