2022-02-02 | 00:45 سوشال ميديا

العمري يطمئن الجماهير.. ورينارد يواجه الانتقادات
إصابة المالكي.. تتصدر التفاعل بـ 15 ألفا

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

تفاعل نحو 15 ألف مغرد عبر حساباتهم الشخصية في منصة “تويتر”، أمس، مع إصابة عبد الإله المالكي، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، التي جاءت خلال مواجهة اليابان، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وتعرَّض المالكي لإصابة قوية في الركبة خلال أحداث الشوط الأول. وتداول المغردون مقطع فيديو لإصابة اللاعب، متمنين له الشفاء العاجل، كما وثَّق عبد الإله العمري، زميله، في حسابه الشخصي على “سناب شات”، صورة للمالكي في الحافلة بعد المواجهة، كتب عليها “بسيطة وترجع أقوى”.
من جانب آخر، انهالت الانتقادات على الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب الأخضر، بعد الخسارة، من بعض لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم السابقين عبر حساباتهم الشخصية في منصة “تويتر” والجمهور.
وكتب فيصل أبو ثنين، لاعب المنتخب السعودي السابق، أن الأخطاء الفنية سبب خسارة الأخضر، وعدم البناء الجيد للهجمات سبب الغياب التهديفي، موضحًا أن الفرصة ما زالت سانحة للأخضر للتأهل في المواجهتين المقبلتين.
فيما كتب هاشم سرور، لاعب المنتخب السعودي السابق، أن مستوى المنتخب اليوم غير جيد، وهناك “توهان” للاعبين دون عمل فني.
ودوَّن حاتم خيمي، لاعب الأخضر السابق، في حسابه على “تويتر”، حول الخسارة أنها متوقعة، بعد هبوط مستوى الجهاز الفني خلال مواجهة عمان الماضية وصعوبة الانتصار. وجاء التفاعل الأكبر من قبل الجماهير مع تدوينة فيصل أبو ثنين، حيث تفاوتت بين المؤيدين والمعارضين، وحصدت 30 ردًا، وكانت أغلب ردود المعارضين بأن غياب سلمان الفرج سبب خسارة المنتخب، كما سجلت 63 إعادة تغريدة، وأكثر من 100 إعجاب.