2022-05-11 | 23:40 منوعات

السيرك العالمي يُسجل حضوره في أكثر من 70 دولة
موسم جدة.. يُشعل التنافس بين 39 عارضا

صور التقطت أمس لأحد العروض الحية لسيرك “دو سوليه” العالمي.. يظهر في الأولى لوحة بهلوانية استعراضية ضمت عددًا كبيرًا من الراقصين.. وفي الإطار الأول لوحة العجلة الراقصة.. وفي الإطار الثاني لوحة الدراجات الهوائية (واس)
جدة ـ واس
مشاركة الخبر      

سجَّلت منطقة “سيرك دو سوليه” في موسم جدة 2022 تنافس 39 عارضًا وعارضة من جنسيات مختلفة يمثلون 13 دولة حول العالم، بدعم نحو 25 فني تشغيل، لمساندتهم في عروض السيرك العالمية اليومية.
وتتراوح أعمار العارضين بين الـ 17 والـ 62 عامًا، يستخدمون يوميًّا 28 زيًّا مختلفًا من أزياء وتصاميم “دو سوليه” الخاصة، منها 19 زيًّا أصليًّا من سيرك “دو سوليه”، وتسعة أزياء حديثة، إضافة إلى العديد من الأزياء الكلاسيكية التي تظهر في شكلها الأصلي، كما يستخدم الفنانون أكثر من 80 زوجًا من الأحذية خلال عروضهم المنوعة، التي تتمثل في عروض بهلوانية، عروض النار، بالونات الهيليوم العملاقة، العاصفة الثلجية، وعروض أخرى منوعة.
وتقدم عروض سيرك “دو سوليه” شركة كندية رائدة عالميًّا في صناعة الترفيه، حيث قدَّمت 50 عرضًا تم ابتكارها على مدى 4 عقود، وقد عَبَرت الفرق العارضة 6 قارات لتقديم عروضها، التي شاهدها أكثر من 215 مليون شخص في أكثر من 70 دولة مختلفة في العالم.