2024-03-17 | 01:21 الكرة السعودية

جيسوس: لا يستطيعون مجاراتنا.. وأعذار المهزومين لا تهمني

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، يحتفل بعد نهاية المباراة أمام ضمك برفقة محمد الشلهوب، عضو الجهاز الفني (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الإله المرحوم وعبد الله الحنيان
مشاركة الخبر      

هاجم البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الروماني كوزمين كونترا، مدرب ضمك، بعد نهاية المواجهة التي جمعت الفريقين، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي، مبينًا أنه لا يعلم لماذا هو غاضب.
وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحافي، الذي عُقِدَ بعد نهاية المباراة التي تفوَّق فيها الأزرق 2ـ1: «سجلنا هدفين شرعيين، وكنا الأفضل في كل شيءٍ، ولا أعلم سبب غضب مدرب ضمك. هل شاهد مباراةً أخرى، أم هذه المباراة؟!».
وردَّ مدرب الأزرق على المشكِّكين في انتصاراته: «هي أعذار المهزومين. هم يحاولون التقليل منك، لأنهم لا يستطيعون مجاراتك داخل الملعب! لماذا لا ينظرون إلى ما نقدمه فنيًّا على الصعيدين الفردي والجماعي؟ لقد حققنا 29 انتصارًا متتاليًا. إن كان هناك ما ساعدنا في هذه المباريات، فهو تفوُّقنا، ودعم جماهيرنا لنا في المدرَّجات».
وعن مجريات المباراة، ذكر: «في الحقيقة، كنا الأفضل قبل وبعد طرد ضاري العنزي، لاعب ضمك، وحققنا الأهم، أي النقاط الثلاث».
واستمرَّ جيسوس «69 عامًا» في تحقيق الأرقام القياسية مع الفرقة الزرقاء، حيث واصل صدارة دوري روشن السعودي بفارق 12 نقطةً عن أقرب منافسيه، وسجَّل الفوز الـ 22 في 24 جولةً حتى الآن، والـ 29 على التوالي، وكسر رقمه في المباراة السابقة «28 انتصارًا» الذي تجاوز به رقم فريق ذا نيو سينتس الويلزي «27 انتصارًا»، كما تأهل إلى دور الأربعة من مسابقة كأس الملك، والدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.