2024-05-11 | 21:49 الكرة السعودية

مدرب الرائد لـ «الرياضية»: أستغرب من معرفة الطائي بمصابي فريقي

الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب الرائد، يوجِّه لاعبيه خلال مواجهة الطائي، السبت تصوير: سعد العنزي
بريدة ـ محمد الصوينع
مشاركة الخبر      

أبدى الكرواتي إيجور يوفيتشيفيتش، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، استغرابه من معرفة منسوبي فريق الطائي بغياب أندريه موريرا، حارس مرمى فريقه، الذي تعرَّض للإصابة خلال التدريب الأخير قبل مواجهتهما، مشيرًا إلى أن مثل هذه الأمور لا تحدث في أوروبا، ويشاهدها للمرة الأولى.
وقال لـ «الرياضية» المدرب الكرواتي في حديثٍ خاصٍّ: «نحن في فترة نهاية الموسم، وعادةً ما تكون صعبةً للفرق، ومن الطبيعي أن تحدث كثيرٌ من الإصابات خلالها. فقدنا أسماءً مهمةً في مباراة الطائي مثل موريرا، حارس المرمى، الذي لا أعلم كيف عرف الخصم بموضوع إصابته، إضافةً إلى الثنائي الموقوف منصور البيشي، ومامادو لوم، والمصاب جوليو تفاريس، الذي لا أتوقَّع أن يجهز في وقتٍ قريبٍ، ويلحق بمواجهة الوحدة المقبلة، وأيضًا مبارك الراجح، الذي انتهى موسمه تقريبًا».
وكان مدرب الرائد أبدى إحباطه من التعادل مع الطائي خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، مشيرًا إلى أنهم كانوا يستحقون الانتصار عطفًا على مستواهم فيها.
وقال إيجور في المؤتمر: «أعتقد أننا كنا نستحق النقاط الثلاث في المباراة، خاصَّةً في الشوط الثاني بعد ردة الفعل القوية التي عملناها، حيث تحلَّينا بالشجاعة، وهاجمنا بشراسةٍ، وأتيحت لنا فرصٌ عدة، لكنْ لم نستغلها».
وأضاف: «أجبرنا غياب جوليو تفاريس على تغيير التكتيك، وفضلنا استحواذ الكرة، وهذا ما عملنا عليه. بالنسبة إلى الفريق الخصم، استغلَّ كرةً واحدةً فقط على مرمانا، وسجل منها هدفه».