2024-05-14 | 00:01 الكرة السعودية

مصدر خاص لـ« الرياضية»:انتظروا عقد جيسوس

القاهرة ـ حسن الدسوقي
مشاركة الخبر      

أكد مصدر مقرب من البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أنه سيبقى مع الأزرق لمدة موسمين بنسبة كبيرة، وسيكون توقيع العقود الأسبوع الجاري.
وكان الزعيم العاصمي، بطل السوبر ودوري روشن السعودي أخيرًا، تعاقد مع المدرب البرتغالي لمدة موسم واحد فقط في الصيف الماضي.
وقال المصدر لـ «الرياضية» في تصريحات خاصة: «الأسبوع الجاري سيحضر لويس ميجيل هنريكي، محامي المدرب البرتغالي إلى السعودية من أجل التفاوض بشكل رسمي حول استمرار المدرب لمدة موسمين».
وعند سؤال «الرياضية» عن التكاليف المادية لتجديد العقد وإمكانية معرفة الأرقام أجاب المصدر: «آسف لا أستطيع الرد على هذا السؤال».
وكانت مصادر «الرياضية» قد أشارت في 12 أبريل الماضي إلى أن مسؤولي شركة نادي الهلال السعودي اتفقوا مع البرتغالي جورجي جيسوس، على تجديد عقده لمدة موسمين، حتى نهاية صيف 2026.
وكشف البرتغالي جورجي جيسوس، عن انتظاره وصول محاميه الخاص إلى الرياض للنقاش مع إدارة شركة النادي حول عقده الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري، في المؤتمر الصحافي بعد الفوز على الحزم 4ـ1، السبت الماضي، ضمن الجولة الـ 31، وتحقيق لقب الدوري رسميًّا، قبل نهايته بثلاث جولات. وعلى الرغم من عدم تأكيد استمراره، حدد البرتغالي أهدافه في الموسم المقبل قائلًا: «نستهدف دوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية، إلى جانب بطولة الدوري التي يعد الحفاظ عليها هدفًا مهمًا لنا أيضًا».
يشار إلى أن الهلال سيواجه النصر الغريم التقليدي ضمن منافسات الجولة 32 من دوري روشن السعودي الجمعة المقبل، على ملعب «الأول بارك» في الرياض العاصمة السعودية.