2024-05-16 | 20:40 الكرة السعودية

العلامة الكاملة تحيي آمال الطائي

الغاني بيرنارد مينساه، لاعب وسط الطائي، يحتفل فور إحرازه هدفه الثاني، الثالث للفريق، ضد الفتح، الخميس في حائل، ضمن الجولة الـ 32 من دوري روشن السعودي تصوير: سعد الدوسري
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

غادر فريق الطائي الأول لكرة القدم مؤقتًا منطقة الهبوط إلى الدرجة الأولى، وحافظ في الوقت ذاته على سجلّه الناصع أمام نظيره الفتح، الذي نزل ضيفًا عليه الخميس ضمن الجولة الـ 32 من دوري «روشن» السعودي.
وكسِب الطائي ضيفَه القادم من الأحساء 3ـ1، أمام نحو 9 آلاف متفرج في ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية.
وأحرز الغاني بيرنارد مينساه، لاعب الوسط، اثنين من أهداف أصحاب الأرض، ووقّع الألماني روبرت باور، قلب الدفاع، على الهدف الآخر، فيما سجّل للفتح مهاجمه دجانيني تفاريس، لاعب الرأس الأخضر.
وتقدم الضيوف، الذين يدربهم الكرواتي سلافن بيليتش، مبكّرًا، في الدقيقة «4». لكن لاعبي المدرب الأوروجوياني ليوناردو راموس ردّوا عليهم وانتصروا بثلاثية، في الدقائق 12 و83 و90+10، ورفعوا رصيدهم إلى 31 نقطة، ما قفز بهم من المركز الـ 16، أول مراكز الهبوط، إلى الـ 14، فيما تجمد رصيد الخاسر، صاحب المركز السابع، عند 42 نقطة.
وبقِيَ الطائي عُقدةً للفتح، وتغلّب للمرة السادسة عليه في سادس مواجهةٍ بينهما ضمن دوري المحترفين، مُكرِّسًا علامة الفوز الكاملة أمامه.
والفوز على «النموذجي» هو الثاني للمدرب راموس في خمس مبارياتٍ مع الفريق، الذي ينتظر ما تسفر عنه باقي مباريات الجولة للتعرّف على مركزه بعد نهايتها وقبل جولتين فقط على ختام الموسم.