2024-05-18 | 15:51 الكرة السعودية

النصر.. يحيى يفحص.. وغريب يعود

أيمن يحيى، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، يحاول المرور من أمام لاعبي الهلال قبل خروجه مصابًا بالعضلة الضامة، الجمعة تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

يخضع أيمن يحيى، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، السبت، إلى أشعة على إصابته، التي تعرض لها أثناء مباراة الجولة الـ 32، ضمن منافسات دوري روشن السعودي أمام الهلال، الجمعة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حسبما ذكرته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وتعرض يحيى إلى إصابة في العضلة الضامة، خلال مجريات الشوط الثاني من الديربي، واضطر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، إلى استبداله عند الدقيقة 74 من عمر المباراة، والزج بزميله علي الحسن.
وكشفت المصادر ذاتها عن أن الجهاز الفني، بقيادة كاسترو، سيستلم التقرير الطبي الخاص باللاعب، الأحد، لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها في الجولتين المقبلتين بالدوري، إضافة إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال.
من جانب آخر، منح البرتغالي كاسترو، مدرب الفريق، راحة لجميع اللاعبين، السبت، على أن يعاودوا التدريبات، الأحد، استعدادًا لمواجهة الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ 33، الخميس المقبل.
وينتظر أن تشهد التدريبات الجماعية، الأحد، مشاركة عبد الرحمن غريب، بعد شفائه من إصابة العضلة الخلفية، التي تعرض لها في مباراة الخليج، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري، 27 أبريل الماضي، وانتهت بفوز أصفر العاصمة بهدف دون مقابل.