2024-05-23 | 21:59 الكرة السعودية

نقل مباراة الهلال يربك مشجعَين من لاتفيا

كاسمر وماكس، الأب والابن، القادمان من لاتفيا والمشجعان للهلال يرفعان شعاره لدى وصولهما إلى ملعب نادي الشباب لحضور مباراة الطائي في الجولة الـ 33 تصوير: عبد الله الحنيان
الرياض ـ عبد الله الحنيان
مشاركة الخبر      

قصد سائحان من لاتفيا يُشجّعان فريق الهلال الأول لكرة القدم ملعب «المملكة أرينا»، مساء الخميس، لمشاهدة لقاء «الأزرق» والطائي، في الجولة الـ 33 من دوري روشن السعودي، وعلِمَا بعد وصولهما بنقل المباراة إلى ملعب نادي الشباب فتوجَّها إليه ووصلا قبل صافرة البداية مباشرةً، حسبما ذكرا لـ «الرياضية».
وأفاد ماكس ووالده كاسمر إلى متابعتهما الهلال بصورةٍ شبه دائمة منذ تعرَّفا عليه عندما وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية وواجه ريال مدريد الإسباني، في المغرب، قبل نحو عامٍ ونصف العام.
وأكد الأب وابنه حضورهما حاليًا إلى الرياض من أجل السياحة واستغلالهما رحلتهما لحضور مباراةٍ في الملعب لفريقهما السعودي المفضل، وعبّرا عن إعجابهما بالجناح سالم الدوسري.
ولم يكن ماكس وكاسمر على علمٍ بنقل المواجهة مع الطائي من «المملكة أرينا» إلى ملعب نادي الشباب، فتوجَّها إلى الأول وعرِفا هناك بقرار نقلها إلى الثاني، الصادر عن رابطة دوري المحترفين الثلاثاء الماضي بسبب إجراء أعمال صيانة لأرضية مسرح مباريات «الأزرق» على أرضه.