2024-09-17 | 18:36 الكرة العالمية

السلبية تنهي مواجهة بوريرام وكوبي

جانبٌ من مواجهة بوريرام يونايتد التايلاندي أمام فيسيل كوبي الياباني التي انتهت دون أهدافٍ (المركز الإعلامي ـ الاتحاد الآسيوي)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

فرض فريق فيسيل كوبي الياباني الأول لكرة القدم التعادل السلبي على مضيفه بوريرام يونايتد التايلاندي في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة بوريرام، الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات مرحلة الدوري "الشرق" في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.
وتبادل الفريقان المحاولات الهجومية خلال المباراة دون أن ينجح أي منهما في الوصول إلى مرمى الآخر.
وجاءت أخطر فرص المواجهة لصالح فيسيل كوبي حينما سدَّد سوباتشاي تشايديد كرةً قويةً من داخل منطقة الجزاء، أبعدها الحارس، ثم ارتدت أمام ساساكي الذي أعادها قويةً نحو المرمى، لكنَّ المدافع ساسالاك هايبراكون لعب دور البطولة، وأنقذ مرماه من هدفٍ محققٍ في الدقيقة 70.
ولم تشهد دقائق اللقاء بعد ذلك أي محاولاتٍ خطرةٍ من قِبل الفريقين حتى الدقيقة 88 التي سدَّد فيها ماثيوس ثولر كرةً قويةً من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها نيل إيثريدج، حارس بوريرام. ردَّ عليه كيرتس جود بكرةٍ رأسيةٍ، علت العارضة بقليل "90"، ليظلَّ التعادل مسيطرًا على أجواء اللقاء إلى النهاية.
ويستضيف فريق فيسيل كوبي نظيره شاندونج تايشان الصيني، 2 أكتوبر المقبل، بينما يحلُّ بوريرام يونايتد ضيفًا على سنترل كوست مارينرز الأسترالي، مطلع الشهر المقبل، ضمن الجولة الثانية.