2024-09-22 | 17:09 الكرة العالمية

فيورنتينا يحبط لاتسيو بثنائية

الأيسلندي ألبرت جودموندسون، لاعب فريق فيورنتينا الأول لكرة القدم، يحتفل بعد تسجيله أحد الأهداف في مرمى لاتسيو، الأحد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي (أسوشيتد برس)
روما ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

حقَّق فريق فيورنتينا الأول لكرة القدم فوزه الأول خلال الموسم الجاري، بعدما حوَّل تأخره أمام ضيفه لاتسيو إلى انتصار في الوقت القاتل 2ـ1، الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.
وأهدى البديل الأيسلندي ألبرت جودموندسون فريقه الجديد فيورنتينا فوزه الأول الموسم الجاري، بعد أن سجَّل هدفين في مرمى لاتسيو.
وبدأ «فيولا» الموسم بثلاثة تعادلات متتالية، ثم بخسارة في المرحلة الماضية أمام أتالانتا «2ـ3»، ما جعل مدربه الجديد رافاييلي بالادينو في وضع لا يحسد عليه، قبل أن تزداد الأمور تعقيدًا الأحد أمام لاتسيو بعد التخلف قبيل نهاية الشوط الأول برأسية للإسباني ماريو خيلا «41».
لكن جودموندسون، المعار هذا الموسم من جنوى، لعب دور المنقذ بعد دخوله بديلًا خلال استراحة الشوطين، أولًا بإدراكه التعادل في الدقيقة «49» من ركلة جزاء انتزعها بنفسه من الفرنسي ماتيو جيندوزي، ثم بخطفه هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء أيضًا انتزعها هذه المرة البرازيلي دودو من البرتغالي نونو تافاريس.
وبذلك، رفع فيورنتينا رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 7، بعد تلقيه الهزيمة الثانية للموسم مقابل فوزين وتعادل.