|


البرازيل تنهض برباعية الباراجواي

فينيسيوس جونيور يحتفل بعد تسجيله الهدف الأول خلال مباراة المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا 2024 بين باراجواي والبرازيل السبت (الفرنسية)
بارادايس ـ الرياضية 2024.06.29 | 06:24 am

مسح المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم الصورة الباهتة التي ظهر بها بمستهل مشواره في كوبا أمريكا، الجارية حاليًا في الولايات المتحدة، بالفوز 4ـ1 على نظيره الباراجوياني، على ملعب «أليجانت»، السبت، ضمن الجولة الثانية من البطولة القارية.
وقاد فينيسويس «السليساو» إلى انتصار بتسجيله هدفين «35، 45+5»، وذلك بعد أدائه غير المقنع خلال التعادل السلبي مع كوستاريكا في الجولة الأولى.
وأهدر لوكاس باكيتا ركلة جزاء عند الدقيقة 31 قبل أن يتمكن من تسجيل جزائية ثانية أحرز منها الهدف الرابع «65»، فيما تكفل سافيو بالهدف الثاني.
ورفعت البرازيل رصيدها إلى 4 نقاط لتقترب من التأهل، إذ يكفيها التعادل أمام كولومبيا في الجولة المقبلة، أما الانتصار فيمنحها الصدارة، بينما تأكد خروج الباراجواي من المنافسة عقب تلقيها الخسارة الثانية دون رصيد نقطي.
وأكملت باراجواي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أندريا كوباس «81»، كما ألغى الحكم هدفًا لها بداعي التسلل، لتنتهي المواجهة بفوز البرازيل برباعية مقابل هدف للباراجواي.