|


طريق كأس العالم.. «أونر أوف كينجز» تبدأ المنافسات

غلاف لعبة «أونر أوف كينجز» (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.06.07 | 04:37 pm

أعلنت مجموعة «TiMi Studio»، مطور لعبة «أونر أوف كينجز»، انطلاق منافسات التأهل لبطولة منتصف الموسم من كأس العالم للرياضات الإلكترونية بين أقوى المنظمات في السعودية، التي سيتم بثّها مباشرة بدءًا من يوم 9 حتى 11 يونيو الجاري، بحسب بيان نشرته المجموعة، الخميس.
وستشهد المنافسات تأهل المنظمة الفائزة للمشاركة في بطولة منتصف الموسم من كأس العالم، والمنافسة على مجموع جوائز اللعبة، البالغة 3 ملايين دولار.
الجدير بالذكر أن لعبة «أونر أوف كينجز»، التي أطلقت نسختها المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فبراير 2024، من أشهر الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت للأجهزة المحمولة في العالم، بأكثر من 200 مليون مستخدم مُسجّل، وما يزيد على 100 مليون لاعب يوميًا.
وتُنظَّم منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض خلال الفترة من 4 يوليو المقبل حتى 25 أغسطس، بجوائز تصل إلى 60 مليون دولار في مجموعة متنوعة من أشهر الألعاب، وهي: «أبيكس ليجندز، وكاونتر سترايك 2، ودوتا 2، وEA Sports FC 24، وفورتنايت، وفري فاير، وأونر أوف كينجز، وليج أوف ليجندز، وموبايل ليجندز بانج بانج، وأوفر واتش 2، وببجي باتل جراوند، وببجي موبايل، وتوم كلانسي رينبو 6 سيج، ورينسبورت، وروكيت ليج، وستار كرافت 2، وستريت فايتر 6، وتيم فايت تاكتيكس، وتيكن 8».