|


المونديال الإلكتروني.. الأسبوع الثاني بطلان و5 ملايين

فريق فالكونز بعد التتويج بلقب فري فاير، ولاعبو الفريق الماليزي «SELANGOR RED GIANTS» بعد التتويج في بطولة موبايل ليجندز (المركز الإعلامي ـ اللجنة المنظمة)
الرياض ـ شوق العجمي 2024.07.15 | 04:06 pm

اختتمت منافسات الأسبوع الثاني من بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي، الأحد، بانتهاء بطولتي «موبايل ليجندز وفري فاير»، وتوزيع جوائز مالية تصل إلى 5 ملايين دولار.
وحقق الفريق السعودي فالكونز لقبه الثاني في المونديال لبطولة «فري فاير»، وكسب جائزة 300 ألف دولار، وحصد «Moshi» لقب أُفضل لاعب في البطولة، وجائزة 50 ألف دولار.
وفي منافسات بطولة «موبايل ليجندز» التي استمرت 13 يومًا خطف الفريق الماليزي «SELANGOR RED GIANTS» اللقب، ومليون دولار، كما حصل اللاعب «smkys» من الفريق ذاته على لقب أُفضل لاعب في البطولة، و50 ألف دولار
وضمن الأسبوع الثاني من بطولة العالم، دشنت منافسات بطولة الرياض ماسترز⁩ للعبة «دوتا 2» الأكبر في المونديال من ناحية الجوائز المالية، بواقع 5 ملايين دولار، التي تتواصل إلى الأسبوع الثالث، لتبدأ مرحلة التصفيات النهائية، ويتنافس فيها 20 فريقًا.
وعلى صعيد تريب الفرق، يتصدر فالكونز ترتيب بطولة الأندية، بمجموع 2600 نقطة، ويتشارك الفريقان الماليزي والكوري «SELANGOR RED GIANTS»،«T1» بألف نقطة.