|


عروض الدرونز والألعاب النارية تُدشنان موسم جدة

الغلاف الدعائي الرسمي الخاص بانطلاق فعاليات «موسم جدة 2024» (المركز الإعلامي ـ موسم جدة)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.06.23 | 03:28 pm

تنطلق فعاليات «موسم جدة 2024» بشكل رسميّ، الخميس المقبل، عند الـ 09:30 مساءً في منطقة «جدة آرت بروميناد» الواقعة داخل واجهة جدة البحرية، بشعار «من جديد»، وفقًا لما أعلنته إدارة الموسم.
ويضم «موسم جدة 2024» عددًا من التجارب المناسبة لكافة الأذواق والفئات العمرية، من العائلات والأطفال والشباب، لصناعة «البهجة والفرح» على الزوار من داخل السعودية، والسياح القادمين إليها من الخارج.
ودعت إدارة الموسم الأهالي والزوار والسياح للمشاركة في حفل الافتتاح، الذي يتضمَّن عددًا من الفعاليات والأنشطة المُصاحبة، وتشتمل على «عروض الدرونز، والألعاب النارية، والعروض المرئية، فضلًا عن العروض المتجولة».
وتُنظم الفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية بموسم جدة في عدد من مناطق، منها الـ «سيتي ووك»، التي تحتضن التجارب التفاعلية، والألعاب الحركية والمهارية، إلى جانب المسرحيات العربية والحفلات الغنائية، والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، ومنطقة «Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story» للمرة الأولى في السعودية، مستعرضة مزيجًا من الألعاب والعروض الترفيهية، تجمع أكثر القصص والشخصيات شُهرةً في العالم تحت سقف واحد.
كما يشهد «موسم جدة 2024» مجموعة من الأنشطة، التي ستنظم في «Imagine Monet» وحديقة الأمير ماجد، فضلًا عن الحفلات العالمية.