|


ميسي سيعود للمنتخب

2014.09.12 | 06:00 am

بوينس أيريس ـ (د ب أ)

أكد رئيس نادي أرسنال الأرجنتيني خوليتو جروندونا نجل الراحل خوليو جروندونا الرئيس السابق للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن مواطنه ليونيل ميسي أسطورة كرة القدم العالمية آثر الابتعاد في الفترة الماضية عن منتخب بلاده بعد الانتقادات القوية التي تعرض لها الفريق عقب انتهاء منافسات المونديال الأخير، وأشار جروندونا الى أن ميسي ينوي العودة من جديد للعب ضمن صفوف المنتخب الأرجنتيني في المستقبل القريب.
وقال جروندونا في تصريحات لشبكة “جويميس” الإذاعية: “طلبت منه العودة .. وأنا واثق أنه سيعود في أي لحظة .. شاهد مباراة الأرجنتين أمام ألمانيا وهو مفعم بحماس كبير وهذا كان شيئا مهما”.ولم يلعب ميسي مع منتخب الأرجنتين في المباراة الودية التي فاز فيها منتخب التانجو 4ـ2 على نظيره الألماني في مدينة دوسيلدورف بسبب بعض الإرهاق العضلي الذي تعرض له أثناء إحدى المباريات التي خاضها مع فريقه برشلونة، حسبما أعلن النادي الكتالوني في حينه.
وأوضح جروندونا أن نية ميسي تتجه للعودة إلى اللعب مرة أخرى ضمن صفوف المنتخب وأن هذا الأمر يحتاج إلى بعض الوقت وقال: “من الأفضل أن يلعب في هذه الفترة مع برشلونة .. سيعود إلى المنتخب عند استدعائه في المباريات المهمة أو عندما تكون هناك حاجة ملحة لعودته”.