|


النصر يستأنف ضد جوليانو

الرياض ـ بندر العتيبي 2021.03.07 | 02:25 am

كشف لـ “الرياضية” مصدر خاص، عن أن إدارة نادي النصر طلبت من غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيثيات القرار الأخير الصادر بإلزام إدارة النادي بدفع نحو 4.5 مليون يورو “20 مليون ريال سعودي” للبرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب الفريق السابق وإسطنبول باشاك شهير التركي حاليًّا، نتيجة فسخ عقده من طرف واحد لعدم تسلُّمه رواتب العام الأخير منه.
وأكد المصدر ذاته، أن إدارة النادي العاصمي، ستقدم استئنافها ضد القرار بعد تسلُّم الحيثيات، ولديها ثقة كبيرة في خفض المبلغ الذي صدر فيه الحكم.
وأشار إلى أنه وبعد التشاور مع عدد من القانونيين، يسعى النصراويون إلى خصم مبلغ عقد اللاعب البرازيلي مع إسطنبول باشاك شهير التركي، فريقه الحالي، كون أنظمة “فيفا” لا تمنح اللاعب كامل عقده إلا في حال بقائه دون ناد خلال الفترة المتبقية منه مع ناديه السابق.
وكان المتحدث الرسمي باسم “فيفا” بعث برسالة بريدية، تلقتها “الرياضية”، ردًّا على استفساراتها، أكد فيها أن القرار صدر بالفعل من غرفة فض المنازعات، في 18 فبراير الماضي، ويتعلَّق بالقضية التي رفعها جوليانو فيكتور دي باولا ضد نادي النصر، لكنه لا يزال غير نهائي وقابلًا للاستئناف.
يذكر أن النادي العاصمي يواجه عقوبة المنع من تسجيل اللاعبين المحترفين ثلاث فترات مقبلة، نتيجة مستحقات نادي غلطة سراي التركي في صفقة البرازيلي مايكون بيريرا.